تحميل تطبيق inshot بدون علامة | للايفون والاندوريد

تحميل تطبيق inshot بدون علامة | للايفون والاندوريد


قم بتنزيل أحدث إصدار من InShot Pro MOD APK ، تطبيق محرر صور وفيديو احترافي لجهاز Android. InShot Pro Apk هو نسخة غير مؤمنة بالكامل من هذا التطبيق ، بدون علامة مائية.

إنه تطبيق تحرير صور وفيديو غني بالميزات وشامل ، يأتي مع أطنان من أدوات التحرير المتقدمة والاحترافية التي يمكن استخدامها لتحرير المحتوى المرئي مثل المحترفين على جهاز Android.

تحميل تطبيق inshot بدون علامة | للايفون والاندوريد


InShot Pro هو تطبيق لتحرير الفيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. يتميز هذا التطبيق بوظائف بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن استخدامها بسهولة. يتيح لك InShot Pro إضافة موسيقى من مكتبة iTunes الخاصة بك وإضافة عوامل تصفية وملصقات وتعليقات نصية والمزيد. يتضمن أيضًا مجموعة متنوعة من الخطوط للتعليقات.

InShot Pro هو محرر فيديو يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. يقدم البرنامج العشرات من التأثيرات والانتقالات وأدوات التحرير الأخرى.

InShot Pro هو تطبيق يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي لوسائل التواصل الاجتماعي. يسمح للمستخدم بتصوير الفيديو بهواتفهم ويوفر عوامل تصفية وأدوات تحرير نصوص وموسيقى وغير ذلك لتحسين المنتج النهائي.

فتح جميع المرشحات والتأثيرات المتميزة.

يحتوي برنامج inshot pro على جميع الأدوات المدفوعة مجانًا.

يأتي Inshot mod apk بدون علامة مائية.

جميع الميزات الاحترافية.

الملصقات والرسوم المتحركة مقفلة.

يحتوي InShot Pro تقريبًا على جميع أدوات تحرير الصور والفيديو الأكثر استخدامًا بحيث لا تحتاج إلى استخدام العديد من التطبيقات لتحرير صورة وفيديو ، بدلاً من ذلك ، يمكنك بسهولة تحرير الصور ومقاطع الفيديو ذات المظهر الاحترافي باستخدام تطبيق واحد و هذا قريب.

تأكد من تمكين الأذونات يدويًا إذا كان Android 5.0 والإصدارات الأحدث ، من خلال الانتقال إلى الإعدادات > التطبيقات > اسم التطبيق > الأذونات | العرض فوق التطبيقات الأخرى.


ما هو InShot Pro APK

InShOt Pro هو أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو والصور! قم بتنزيل InShot Pro Mod Apk بدون علامة مائية مفتوحة بالكامل + جميع المرشحات المميزة مجانًا!


InShot Pro هو محرر فيديو متقدم وتطبيق محرر صور . قم بتنزيل تطبيق InShot Pro Apk الخاص بنظام Android مع جميع الميزات المميزة وبدون علامة مائية. Inshot هو أداة قوية لتحرير الفيديو وتحرير الصور على نظام Android. هنا سأشاركك InShot pro apk مجانًا يمكنك تنزيله من موقعنا.


قم بتنزيل برنامج inshot pro بجميع الميزات المتميزة التي يمكنك من خلالها تحرير الصور ومقاطع الفيديو الاحترافية. قم بإنشاء مقاطع فيديو وصور رائعة فقط عن طريق تثبيت تطبيق inshot pro apk الخاص بنا من رابط التنزيل الخاص بنا مجانًا.


أهم شيء هو العلامة المائية الغريبة التي تظهر في كل مرة تقوم فيها بتحرير أي شيء في تطبيق inshot ولكن الآن لم يعد كذلك. نعم ، تمت إزالة العلامة المائية في inshot pro apk.


ما هو InShot Mod APK

Inshot mod هو في الأساس نسخة متصدعة من هذا التطبيق الأصلي حيث يتم إلغاء قفل جميع الميزات المقفلة لهذا التطبيق للجميع مجانًا.


إذا كنت تقوم بتحرير الصور وتبحث عن أفضل تطبيق تحرير للأجهزة المحمولة ، فقم بتنزيل تطبيق inshot mod apk للوصول إلى الميزات المتميزة وتحرير الصور ذات المظهر الاحترافي على هاتفك الذكي.


إنه تطبيق لتحرير الفيديو يوفر أدوات لإصلاح الصور ومقاطع الفيديو وتحسينها ، إلى جانب إضافة نص وموسيقى. يتضمن أيضًا عددًا من المرشحات والتأثيرات للاختيار من بينها.


تطبيق InShot Modded هو الأداة المثالية لإنشاء مقاطع فيديو جميلة. سواء كنت مبتدئًا أو صانع فيديو متمرسًا ، سيساعدك InShot على إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بطريقة سريعة وسهلة!


لماذا يعد InShot Video & Photo Editor هو الأفضل؟

Inshot هو تطبيق محرر فيديو وصور احترافي للأجهزة المحمولة . هناك الكثير من مستخدمي YouTube الكبار الذين يستخدمون محرر الفيديو المميز هذا وتطبيق محرر الصور منا. هذا تطبيق قوي للغاية لتحرير الفيديو وكذلك تحرير الصور على هاتفك المحمول. يمكنك أن تفعل ما تريد على الفيديو والصور الخاصة بك. يمكنك إضافة التأثير السينمائي للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا هو أفضل تطبيق محرر فيديو وصور متاح على الأجهزة المحمولة InShot Pro.


ما الإذن الذي يحتاجه InShot Pro؟

يتمتع هذا التطبيق بإمكانية الوصول الكامل إلى جميع الأذونات التالية:


ميكروفون


تسجيل صوتي

صور / وسائط / ملفات


تعديل أو حذف محتويات وحدة تخزين USB الخاصة بك

قراءة محتويات وحدة تخزين USB الخاصة بك

تخزين


تعديل أو حذف محتويات وحدة تخزين USB الخاصة بك

قراءة محتويات وحدة تخزين USB الخاصة بك

آخر


تلقي البيانات من الإنترنت

قراءة تكوين خدمة جوجل

عرض اتصالات الشبكة

الوصول الكامل للشبكة

منع الجهاز من النوم


الميزات الرئيسية لبرنامج InShot Pro

أضف الموسيقى الخاصة بك إلى الفيديو ، مثل ملفات mp3 والتنسيقات الأخرى.

الكثير من المؤثرات الصوتية الممتعة.

إضافة المبالغ الصوتية.

من السهل مزامنة الصوت والفيديو ، مع ميزات المخطط الزمني.

التحكم في مستوى الصوت لكل من صوت الفيديو الأصلي وأغاني mp3.

أضف نصًا على الفيديو والصورة.

أضف الرموز التعبيرية على الصورة.

مع ميزات المخطط الزمني ، من السهل مزامنة النص والرموز التعبيرية مع الفيديو.

طمس الحدود للصور والفيديو. اجعلها مربعة جاهزة لـ Instagram.

حدود ملونة لجعلها مربعة جاهزة.

انقل الفيديو / الصورة داخل المربع.

محرر الصور المتقدم

هذا ليس فقط تطبيق محرر فيديو احترافي ، ولكنه أيضًا نموذج تطبيق محرر صور احترافي متقدم يمكنك إنشاء صور سيلفي رائعة المظهر لك على Instagram و Facebook وأيضًا youtube. يجعل عملك سهلًا وبسيطًا لتحرير الصور.


مرشحات مذهلة متاحة في هذا التطبيق

يوجد الكثير من التأثير أيضًا

يمكنك ضبط السطوع والتباين والدفء والصبغة والتشبع و HSL و Fade وغير ذلك الكثير.

ستحصل أيضًا على الكثير من القوالب لتخصيص صورتك.


تحميل تطبيق inshot.

تحميل تطبيق inshot بدون علامة | للايفون والاندوريد

تحميل تطبيق inshot بدون علامة | للايفون والاندوريد



معلومات إضافية 

اسم التطبيق InShot Pro APK

إصدار 1.822.1355

بحجم 66 ميجا بايت

مطلوب Android ما يصل إلى 5.0

مطور شركة InShot

فئة محرر الفيديو ومحرر الصور

احصل عليه 

الجذر المطلوبة رقم

إجمالي التثبيتات 100  مليون +