Nokia X Plus Max Pro 2020: تاريخ الإصدار والسعر والميزات والمواصفات!

 Nokia X Plus Max Pro 2020: تاريخ الإصدار والسعر والميزات والمواصفات!

Nokia X Plus Max Pro 2020: تاريخ الإصدار والسعر والميزات والمواصفات!


Nokia X Plus Max Pro: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل وبطارية 7900 مللي أمبير في الساعة والمزيد! مرحبًا بك في عشاق الهواتف الذكية. اليوم سوف نشارك أحدث تقنيات الهاتف الذكي. هناك العديد من العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم. أنت تعلم أن ماركة Nokia هي العلامة التجارية الأكثر شهرة. إذا كنت تستخدم هذا الهاتف مع Nokia ، فستحصل على الخدمة المثالية التي نتمتع بها بالتأكيد. لهذا السبب أصبحت نوكيا واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف المحمولة. نوكيا ستقدم نسخة جديدة لعملائها الكرام. اسمه Nokia X Plus Max Pro 2020 .


فيما يلي بعض الشائعات مثل تاريخ الإصدار والعرض والتخزين ونظام التشغيل والكاميرا والبطارية والسعر. كلمات قليلة لا تكفي في الواقع لوصف هذا الهاتف. قد تفكر لماذا نقول هذا. لكن ثق بنا حرفيًا ، لا يمكن للكلمات أن تصف مواصفات هذا الهاتف. لكننا سنبذل قصارى جهدنا لشرح كل مواصفات هذا الهاتف. لذا ، ابق معنا وشاهد التفاصيل الكاملة لهذا الهاتف الذكي.


Nokia x Plus Max Pro المواصفات الكاملة:

الشاشة: هذا الهاتف الذكي هو أحدث إصدار. يستخدم هذا الهاتف لأحدث الميزات. يحتوي Nokia X Plus Max Pro على شاشة Super AMOLED مقاس 6.99 بوصة بدقة 1920 * 3240 بكسل مع Nokia beast أيضًا بنسبة 21: 9 ونسبة 97 بالمائة من الشاشة إلى الجسم وكلا الجانبين الأمامي والخلفي مغطى مع زجاج Gorilla Glass 7. شديد اللمعان ، يتميز هذا الجهاز على الجانب الآخر بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف لتوفير الأمان. هل خمنت؟ نحن على يقين ، هذا العرض ذو جودة عالية.


البطارية: قد تكون حريصًا على معرفة المزيد عن البطارية لأن الخدمة الجيدة للهاتف المحمول تعتمد على البطارية. يشتمل هاتف Nokia X Plus Max Pro هذا على بطارية بسعة 7900 مللي أمبير مع شحن سريع للبطارية. لذلك نأمل أن تقدم خدمة طويلة الأمد بالتأكيد. إنه ليس التخصص الوحيد. الأهم من ذلك ، أن هذا الهاتف الذكي مزود بخاصية الشحن السريع.


الكاميرا: الوقت الحاضر هو وقت التقاط صور السيلفي. الإنترنت هو الجزء الرئيسي من الكاميرا لأن Facebook موضوع فيروسي. نأمل أن يكون لديك حساب على Facebook. تشتمل الكاميرا الخلفية على عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل ، ومستشعر عريض بدقة 32 ميجابكسل ، و 16 ميجابكسل ، و + 8 ميجابكسل في الخلف. الكاميرا الأمامية رائعة أيضًا. تشتمل الكاميرا الأمامية على كاميرا أمامية مزدوجة 32 ميجا بكسل + 16 ميجا بكسل. بالنقر فوق الصور ومكالمات الفيديو ، ستحصل على شيء مثالي.


التخزين: هل تفكر في ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط؟ يشتمل هذا الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت / 10 جيجابايت / 12 جيجابايت. نظرًا لأنك تحصل على ثلاثة ROM بثلاثة أحجام مختلفة ، فستتمكن من اختيار واحد وفقًا لطلبك. شيء آخر مهم هو ROM. لذا فإن ROM متاح أيضًا في 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. اختر الحجم الذي يتناسب مع طلبك. الأهم من ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فستتمكن من توسيع الحجم حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة micro SD ، ويتضمن Nokia X Plus Max Pro مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865.


المعالج: يعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل Android 10. وفي الوقت نفسه ، يشتمل هذا الهاتف على أحدث المرافق ، وهذا لا يعني أنه لا يشمل جميع المواصفات الشائعة الأخرى. من الواضح أنك ستحصل على 4G VoLTE و Wi-Fi و Bluetooth و GPRS وما إلى ذلك.



تاريخ إصدار Nokia x Plus Max Pro والسعر:

في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات رسمية متاحة حول تاريخ إصدار Nokia X Plus Max Pro 2020 الرائد القادم من سامسونج والسعر. يمكننا أن نتوقع من HMD Global الكشف عن المزيد من الأخبار حول هاتف Nokia الذكي هذا في الربع الثالث من عام 2020. إنه السؤال الأكثر أهمية لمحبي الهواتف الذكية ، كيفية السعر. يمكننا أن نتوقع أنه فيما يتعلق بالتكلفة ، يجب أن يبدأ سعر Nokia X Plus Max Pro 2020 من 950 دولارًا إلى روبية. 66 ، 182. شكرًا جزيلاً لك على قراءة هذا المحتوى كاملاً.