شرح كامل لهاتف Nokia XPlus Mini 2022

 شرح كامل لهاتف Nokia XPlus Mini 2022

شرح كامل لهاتف Nokia XPlus Mini 2022


     سوف يصل هاتف Nokia XPlus Mini 2022 إلى السوق بمواصفات رائدة ، بما في ذلك 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرات رباعية بدقة 108 ميجابكسل وبطارية 7500 مللي أمبير في الساعة. تابع كل التفاصيل أدناه!


وفقًا لمصدرنا الشرعي ، تخطط HMD Global لإطلاق هاتف Nokia الرائد الجديد هذا العام المقبل. اليوم ، نقدم لك التحديث على وحش Nokia جديد بتصميم مذهل ، وطراز ذكي ، ومواصفات متطورة يطلق عليها Nokia XPlus Mini.


بالتفصيل ، هذا الوحش المتميز هو الإصدار الأقل تكلفة من Nokia XPlus Max Pro ، المسمى Nokia XPlus Mini. علاوة على ذلك ، يأتي هذا الهاتف الذكي بتصميم مذهل ومواصفات قوية وأحدث التقنيات. ستجعلك كاميرا الهاتف المحمول من نوكيا ، ومنشأة البطارية ، ونظام الأمان ، والعديد من الأشياء تشعر بالدهشة. فلنتعرف على تاريخ إصدار أفضل هاتف مزود بكاميرا Nokia XPlus Mini 2022.


تاريخ إصدار Nokia XPlus Mini 2022:

لم تعلن HMD Global عن التاريخ الرسمي والتسعير الدقيق لهاتف Nokia XPlus Mini 2022. نأمل أن نرى هاتف Nokia XPlus Mini هذا في الربع الأخير من هذا العام 2022.


مواصفات Nokia XPlus Mini 2022:

الشاشة: عند الحديث عن الشاشة ، تتميز مواصفات Nokia XPlus Mini بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة ، تتميز بدقة 4K ، إلى جانب حماية Corning Gorilla Glass 6. علاوة على ذلك ، يتميز هذا الهاتف أيضًا بمقاومته للماء. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك هذا الهاتف الذكي من نوكيا إطارًا معدنيًا مع شاشة عرض.


البطارية: من ناحية أخرى ، يستمد هاتف Nokia الذكي الطاقة من علبة عصير كبيرة بسعة 7500 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم الشحن السريع للبطارية بقدرة 45 وات. بمجرد شحنها ، ستستمر لفترة طويلة. لأن هذا الهاتف يتضمن مرفق شحن سريع للبطارية.


الكاميرا: لننتقل إلى قسم البصريات ، تشتمل كاميرا Nokia XPlus Mini على إعداد رباعي للكاميرا الخلفية ، يتكون من 108 ميجابكسل + 32 ميجابكسل + 16 ميجابكسل + نهايات TOF في الخلف. بعد ذلك ، دعنا ننتقل إلى عدسة الصور الشخصية. عند الحديث عن صور السيلفي ومكالمات الفيديو ، هناك كاميرا مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل + 8 ميجابكسل.


التخزين: عند الحديث عن نظام الذاكرة ، يأتي هاتف Nokia بأشكال مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي 10 جيجابايت / 12 جيجابايت و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت للتخزين الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يأتي هاتف Nokia ببطاقة microSD يمكن ترقيتها حتى 1 تيرابايت. بالنسبة لخيارات الألوان ، يأتي هاتف نوكيا الذكي هذا بثلاثة ألوان ، الأسود ، الأبيض ، والأزرق.


المعالج: فيما يتعلق بالمعالج ، يستخدم هذا الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 865 SoC. على الجانب الآخر ، يعمل جهاز Nokia بنظام Android 11 كنظام تشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل خيارات الاتصال على 5G LTE و Bluetooth 5.2 و USB Type-C و A-GPS.


الأمان: بالنسبة للأمان العالي ، فهو يتميز بأحدث ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة مقدمًا أو قفل معرف الوجوه. تشمل المستشعرات الأخرى أيضًا مستشعر الضوء ، ومستشعر القرب ، ومقياس التسارع ، والجيروسكوب ، والبوصلة ، والعديد من أنظمة التحديث.


سعر Nokia XPlus Mini 2022:

على حد علمنا ، لا يوجد إعلان رسمي عن هذا السعر الرائد القادم. فيما يتعلق بالتكلفة ، سيبدأ سعر Nokia XPlus Mini 2022 من 299 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة ، والتي تُترجم إلى Rs. 22.570.


في الختام شكرا لك على بقائك معنا لفترة طويلة. إذا كنت تريد معرفة أي شيء آخر عن هذا الهاتف الذكي ، فما عليك سوى ترك تعليقك. سوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.